إجمالى المنتجات 40

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري بروسيسور جديد للكمبيوتر اون لاين

خصومات علي اسعار البروسيسور من جوميا مصر

معالج الوحدة المركزية (CPU) هو الشريحة الرئيسية في جهاز الكمبيوتر المسؤولة عن معالجة جميع المهام في الكمبيوتر، وهي تقع في قلب الجهاز في المازر بورد. إذا كنت ترغب في الحصول علي بروسيسور جديد من ما لديك حاليًا، فإن جوميا مصر لديها مجموعة من وحدات المعالجة المركزية بما في ذلك مختلف انواع البروسيسور intel او انواع البروسيسور amd والعديد من الماركات الاخري. يمكنك طلب افضل بروسيسور اليوم عبر جوميا مصر والدفع بأمان اون لاين او نقدي عند الاستلام.

اطلب افضل انواع البروسيسور عبر الانترنت

في جوميا مصر، لدينا مجموعة من مراوح كمبيوتر للحفاظ على الجهاز من الحرارة العالية. تصفح من خلال موقعنا واشتري مروحة كمبيوتر او مروحة لاب توب خارجية، بالإضافة إلى بروسيسور لاب توب. عند شراء وحدة المعالجة المركزية عبر الإنترنت، تعرف علي انواع البروسيسور والفرق بينهم لاختيار البروسيسور المناسب لجهازك. في جوميا مصر، نقدم عروض وخصومات كبيرة على سعر بروسيسور core i5 بالاضافة الى سعر معالج i7، كما يمكنك الاستمتاع بالراحة في منزلك بينما نقوم بتوصيل طلبك إلى العنوان المناسب لك.

تسوق مبرد لاب توب عالي الجودة اون لاين

تسوق مروحة لاب توب عبر الإنترنت من خلال جوميا مصر، لدينا أفضل أسعار مراوح كمبيوتر في السوق، ولدينا مجموعة متنوعة من أفضل العلامات التجارية للاختيار من بينها والتي تشمل كولر ماستر، amd، الوين والعديد من الماركات الاخري. اطلب بروسيسور او مروحة كمبيوتر عبر الانترنت من جوميا مصر اليوم.