إجمالى المنتجات 107

City Star جهاز مشي سيتي ستار قابل للطي ومتعدد الوظائف للاستخدام المنزلي من برو تراك، محرك تيار مستمر، أقصى وزن للمستخدم 120 كجم، 2 حصان، 51×110 سم، مع تشحيم شبه أوتوماتيكي، شاشة LCD l مضافا للمنتج الهدايا الاتية : 5 أستيك مقاومة-قرص تويستر-دامبلز-2عبوة زيت- غطاء لل

جنيه 10,250.00
جنيه 11,660.00
12%
5 out of 5
(1)

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري مشاية رياضية من جوميا مصر

يمكنك الآن خسارة الوزن الزائد دون الحاجة للذهاب إلى الجيم او النادى عن طريق شراء مشاية رياضية من جوميا مصر. يمكنك إيجاد أنواع مختلفة من المشاية الرياضية على موقعنا. إذا كنت تريد الحصول على الجسم المثالي، اشتري المشاية الكهربائية بافضل الاسعار من جوميا مصر مع امكانية التوصيل السريع حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. يمكنك العثور على انواع اخرى من اجهزة الجيم مثل العجلة الرياضية، اليبتكال وغيرها اخرى. يوجد لدينا اكبر تشكيلة مشايات رياضيه من مصادر مشهورة مثل برو تراك، ليوبارد، برو هانسون وغيرها اخرى.

عروض مميزة على المشاية الرياضية

هل تريد الحصول على جسم رشيق دون الحاجة للتحرك من المنزل؟ ادخل على جوميا مصر واشتري مشايه رياضيه من جوميا مصر بارخص الاسعار. يمكنك إيجاد كل المعدات الرياضية على موقعنا مثل قفازات رياضية، سجادة رياضية، دامبلز وغيرها اخرى. لدينا افضل سعر المشاية الرياضية في مصر حتى تتمكن من ممارسة الرياضة بدون دفع مبالغ باهظة. إذا كنت تريد شراء افضل مشاية كهربائية، جوميا مصر هي المكان الأمثل للتسوق لأنها تقدم مشاية كهرباء من مختلف المصادر المشهورة.

تسوق مشايات رياضيه الان

اشتري بارخص اسعار المشايات الرياضية من جوميا مصر مع امكانية الارجاع مجانا خلال 14 يوم. يمكنك العثور على تريد ميل متعددة الاستخدامات، حيث انها تعرض السرعة، الوقت، المسافة، السعرات الحرارية وتتيح لك امكانية التحكم فى سرعة المشي. يمكنك اختيار طريقة الدفع المناسبة لك من بين طرق مختلفة وامنة للدفع.